الشركة العالمية لصناعة الفرشات

عالم آخر من الراحة

تأسست الشركة العالمية لصناعة الفرشات عام 2005 في مدينة الخليل في فلسطين . وهي اليوم احدى الشركات الكبرى المتميزة في إنتاج الفرشات الزمبركية والإسفنجية والبوكيت والإسفنج المقصوص بالإضافة الى إنتاج السرائر المنجدة كاملة والمخدات الطبية والسجلونات بجميع أنواعها وموديلاتها التي تناسب مختلف الأذواق.

 

ومن أجل تقديم أفضل المنتجات بمواصفات عاليه لزبائنها تستخدم الشركة أفضل المواد الأولية بالإضافة للمواد الحديثة مثل الإسفنج الذكي (الفيسكو) والاسفنج المرن (اللاتكس) وكذلك زمبركالبوكيت والقماش الخاص المضاد للتعفن او الحريق او الرطوبة حسب حاجة الزبون.

بعد النجاح الذي حققته الشركة في إنتاج جميع أنواع الفرشات تم إضافة خط إنتاج لجميع أنواع الإسفنج الذي تم تشغيله في بداية العام 2018 والذي ساهم بزيادة عدد الفرص الوظيفية والشواغر وبذلك اكتملت الدورة الإنتاجية لجميع الأصناف بداخل المصنع.

 

تقع الشركة في المنطقة الصناعية ترقوميا– بجانب المعبر على مساحة 30000 م ويعمل لديها ما يفوق ال 100 موظف وموظفة والعدد مرشح للتضاعف في المستقبل القريب.

 

تقوم الشركة بتسويق منتجاتها في السوق المحلي والإسرائيلي وتصدير جزء من إنتاجها إلى الخارج.

 

تملك الشركة الكادر الوظيفي المؤهل لمتابعة العملية الإنتاجية كاملة وللعناية بالزبائن وتقديم خدمات ما بعد البيع.

 

تحرص الشركة على حضور المعارض الدولية المتخصصة من أجل متابعة آخر التطورات في مجال أعمالها , كما تولي عناية خاصة بتطوير وتأهيل كادرها الإنتاجي والإداري وزيادة خبراتهم في كافة المجالات.

 

ومن خلال حرص الشركة على التطور ومواكبة التكنولوجيا الحديثة فإنها تعمل حاليا على تطوير النظام الداخل الإداري والإنتاجي كما أنها حصلت على شهادة المواصفات والمقاييس الدولية 9001ISO .

 

كما أن المصنع يعتبر من المصانع الصديقة للبيئة وذلك بسبب عدم وجود مخلفات صناعية حيث أن أغلب المواد يعاد تكريرها للاستعمال مرة أخرى بحيث لا تؤثر على البيئة وعلى سلامة المنتج من النواحي الصحية ومن أجل ذلك عملت الشركة على تطوير النظام البيئي كما حصلت الشركة على شهادة 14001ISO.

 

تعمل الشركة على راحة الكادر العامل لديها ( الإداري والإنتاجي ) وتقوم بتأمين المواصلات من وإلى الشركة كما تقوم بتأمين وجبة طعام يوميه لجميع الموظفين بصالة طعام واسعة وبشكل يليق بالمستوى الرفيع الذي تتميز به الشركة.

تلتزم الشركة بتطبيق قانون العمل الفلسطيني رقم 7 لسنة 2000 م بالإضافة إلى الأنظمة واللوائح القانونية الصادرة والاتفاقيات الدولية والمعايير الخاصة بمستويات العمل. 

ومن خلال حرص الشركة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم بالمجتمع فإنها تقوم بتوظيف كوادر لديها من ذوي الإعاقة وتم الاتفاق مع التحالف الوطني الفلسطيني لتشغيل ذوي الإعاقة وتم تكريم الشركة من قبل الاتحاد.  

كذلك من خلال حرص الشركة على دعم الكوادر والطاقات الشابة فإنها قامت بعمل شراكة مع برنامج الدراسات الثنائية بجامعة القدس لتدريب الطلاب من خلال العمل لديها وهو برنامج حديث بدعم من الحكومة الألمانية وتم تكريم الشركة بحفل رسمي أقامته جامعة القدس بحضور وفود رفيعة المستوى من الحكومة الألمانية.